كيف أكتب رسالة تغطية؟ كيف اكتب cover letter ، كيف اقوم بكتابة رسالة التغطية للوظائف ، ما هي رسالة التغطية المطلوبة من قبل صاحب العمل ، شرح عن رسالة التغطية
رسالة التغطية هي عبارة عن نص كتابي تقوم بكتابته اما خطيا او من خلال برنامج الوورد،
هدف الرسالة هو تقديم شرح بسيط عن تاريخك الوظيفي و مؤهلاتك و خبراتك التي تؤهلك للحصول على الوظيفة،
طريقة كتابة رسالة التغطية:
اولا: نقوم بوضع التاريخ في اعلى الصفحة
ثانيا: كتابة ..
من: اسمك ,,
الى: اسم الشركة او اسم الشخص المعني
الموضوع: رسالة تغطية
النص:-
يجب كتابة شيء عنك و عن مؤهلاتك ولماذا انت مقدم للوظيفة و ماذا سوف تفعل بحين الحصول على الوظيفة و ما هي خبراتك في مجال الوظيفة
اخيرا تقوم بكتابة اسمك اسفل الرسالة كتوقيع عليها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق